حبوب منع الحمل ياسمين

أمراض نسائية
أنثى، 28 سنة 17 July 2022 تم تعديله في 18 July 2022 865
استخدمت حبوب منع الحمل بدايه هذا الشهر والحين نزل مني دم بني كانو بدايات دوره علماً انو استخدم حبوب لسا باقي منها ثلاث حبات ويخلص الكورس بس استغرب انو نزل مني دوم اول استخدام لي للحبوب هذا الشهر حابه اعرف السبب

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
التوقف عن حبوب منع الحمل مقالات طبية
المباعدة بين الولادات أخبار طبية
استخدام حبوب منع الحمل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية