استخدمت حبوب مارفيلون لمدة شهر بانتظام وقمت بايقافها الشهر النالي في سادس يوم للدورة وبعد االدورة بيومين حصل نزيف هل يوجد دواء لايقاف النزيف

أمراض نسائية
أنثى 24 December 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2805
استخدمت حبوب مارفيلون لمدة شهر بانتظام وقمت بايقافها الشهر النالي في سادس يوم للدورة وبعد االدورة بيومين حصل نزيف هل يوجد دواء لايقاف النزيف

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية