عن تاخير حبوب الحمل

أمراض نسائية
أنثى، 3 سنة 17 February 2025 تم تعديله في 18 February 2025 3482
أخرت حبوب الحمل عن موعدها تقريبا 45 دقيقة هل يؤثر على فاعليتها؟

اجابات الاطباء

لا يوجد قلق بشأن تأخير حبوب منع الحمل لمدة 45 دقيقة فقط، حيث أن هذا التأخير لا يؤثر على فعاليتها،... اقرأ المزيد

لا يوجد قلق بشأن تأخير حبوب منع الحمل لمدة 45 دقيقة فقط، حيث أن هذا التأخير لا يؤثر على فعاليتها، خاصة إذا كانت الحبوب المستخدمة من النوع المركب. ومع ذلك، يجب الحرص على تناول الحبوب بانتظام في نفس الموعد المحدد كل يوم لضمان أفضل النتائج.

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية