حب ديان ٣٥ وتاخر الدورة الشهرية بعد انتهاء كورس ست اشهر

أمراض نسائية
أنثى، 32 سنة 29 October 2019 تم تعديله في 23 October 2021 3570
اخذت ديان ٣٥ لمدة ٦ اشهر واخر شريط اكملت ال٢١ حبة وبعدها بخمس ايام اتت الدورة ولكن هذا الشهر لم تاتي للعلم دورتي قبل اخذ ديان كانت منتظمة وانا متزوجة

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية