اخذت ابره تفجيريه قبل ١٦ يوم وقبل اسبوع جاتني الام دوره وبداءت تختفي تدريجياً واليوم موعد دورتي نزل مني خيط بني وقطرات بنيه مايله ع احمرار ايش يكون السبب حمل ولا دوره ؟!

أمراض نسائية
أنثى 13 February 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2292
اخذت ابره تفجيريه قبل ١٦ يوم وقبل اسبوع جاتني الام دوره وبداءت تختفي تدريجياً واليوم موعد دورتي نزل مني خيط بني وقطرات بنيه مايله ع احمرار ايش يكون السبب حمل ولا دوره ؟!

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية