اخدت حقنه تفجيرية والنهارده اليوم 23 عملت اختبار عاشر يوم الحقنه وطلع سلبي وخلصت لبوس برونتوجست بقالي 9 ايام ومنزلتش دورة عملت انهارده تحليل دم رقمي وطلع 2ml يعني سلبي
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
عملت منظار بطني على الرحم الشهر الفائت وتاخرت الدورة لمدة 9 ايام في اليوم الثامن من تاخرها عملت تحليل دم...
سؤال من أنثى سنة
أنا عملت تحليل منزلي في اليوم 12 من الترجيع وطلع سلبي حللت دم وطلع سلبي ممكن يصير حمل
سؤال من أنثى سنة 31
الدوره متاخره عملت تحليل بول سلبي بعد يومين روحت لدكتور اعطاني حقنه برونتوجست لتنزيلها ولم تنزل من 10 ايام وعندي...
سؤال من أنثى سنة 27
اليوم العاشر من الابرة تفجيرية عملت تحليل بول وطلع سلبي مع اني اعاني من الام في الظهر
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين