اخدت حبوب منع الحمل لمده ٥ ايام حبه يوميا واريد التوقف الان هل سيؤدي ا

أمراض نسائية
أنثى 3 June 2018 تم تعديله في 9 November 2021 722
اخدت حبوب منع الحمل لمده ٥ ايام حبه يومياً واريد التوقف الان هل هذا سيؤدي الى نزول الودره الشهريه حالاً

اجابات الاطباء

الدكتور جمال ماضي
3 June 2018 نسائية وتوليد
المفروض ان يحدث ذلك واذا لم يحدث فلا ضرر في التأخير اقرأ المزيد
المفروض ان يحدث ذلك واذا لم يحدث فلا ضرر في التأخير
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حبوب منع الحمل والغثيان مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
تقيؤ حبوب منع الحمل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية