اجابات الاطباء
سلامتك، بشكل عام، تتوقع العديد من النساء نزول الدورة الشهرية في غضون بضعة أيام إلى أسبوع بعد إيقاف تناول حبوب أمينور.... اقرأ المزيد
سلامتك، بشكل عام، تتوقع العديد من النساء نزول الدورة الشهرية في غضون بضعة أيام إلى أسبوع بعد إيقاف تناول حبوب أمينور. ومع ذلك، قد تختلف هذه المدة من سيدة لأخرى.
إذا مرت فترة أطول من أسبوع ولم تنزل الدورة الشهرية، فإليك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها:
- انتظري بضعة أيام إضافية: قد تحتاجين فقط لبعض الوقت الإضافي حتى تعود هرموناتك إلى طبيعتها.
- قومي بإجراء اختبار حمل: بما أنك فتاة غير متزوجة، قد يبدو هذا الأمر غير مرجح، ولكن من الأفضل استبعاد احتمال الحمل كسبب لتأخر الدورة، خاصة إذا كانت هناك أي علامات أخرى.
- راقبي أي أعراض أخرى: انتبهي لأي تغيرات أخرى في جسمك قد تكون مرتبطة بتأخر الدورة.
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.