احس بالام الدورة ومغص شديد انا اخذ بريمولت ان لت ر الدورة لاداء العمرة

أمراض نسائية
أنثى 21 January 2016 تم تعديله في 9 November 2021 8914
احس بألام الدورة ومغص شديد..انا اخذ بريمولت ان لتأخير الدورة لأداء العمرة ولكن هل ستستمر الألام الى ان أوقف الحبوب؟وهل اداء المناسك والمشي مع اخذ البريمولت ممكن تنزل الدورة؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
احسن دواء لالتهاب المهبل مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
الثوم ورائحة الفم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية