اجابات الاطباء
بناءً على التواريخ التي ذكرتِها، يبدو أن دورتكِ متقاربة جداً أو غير منتظمة مؤخراً، وهذا غالباً ناتج عن ضغوط التجهيزات،... اقرأ المزيد
بناءً على التواريخ التي ذكرتِها، يبدو أن دورتكِ متقاربة جداً أو غير منتظمة مؤخراً، وهذا غالباً ناتج عن ضغوط التجهيزات، الألم الذي تشعرين به منذ يوم 7 أبريل هو علامة واضحة على أعراض ما قبل الطمث، وتأخرها حتى الآن يضعنا في وقت حرج جداً لأن موعد زفافك قريب جدًا.
بما أن الدم لم ينزل حتى الآن، يمكنكِ البدء فوراً باستخدام حبوب تحتوي على مادة نوريثيستيرون، مثل بريمولوت نور، ويجب البدء بها قبل نزول أي نقطة دم، أما إذا بدأ الدم بالنزول، لن تنجح هذه الحبوب في إيقافه بشكل كامل.
يجدر الذكر أنه إذا فاجأتكِ الدورة وبدأت بالنزول قبل الزفاف لا يمكنك إيقافها.
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.