هل كثرة استخدام مسكنات الأسنان لها ضرر علي المدى البعيد لأَنِّي كل ضروسي مكسرة وعندي الم في العصب

أمراض باطنية
أنثى 8 April 2015 تم تعديله في 9 November 2021 4174
هل كثرة استخدام مسكنات الأسنان لها ضرر علي المدى البعيد لأَنِّي كل ضروسي مكسرة وعندي الم في العصب

اجابات الاطباء

الدكتور شريف دبور
8 April 2015 الجهاز الهضمي والكبد
ان كثرة استخدام المسكنات تؤثر على المعدة و يمكن ان تؤثر على الكلى على المدى الطويل . الحل الوحيد هو... اقرأ المزيد
ان كثرة استخدام المسكنات تؤثر على المعدة و يمكن ان تؤثر على الكلى على المدى الطويل . الحل الوحيد هو زيارة طبيب الأسنان فان لم يكن الأن ففي وقت لاحق لا بد من الذهاب الى طبيب الأسنان , فلا تضيعي الوقت .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية