السلام عليكم
ماهي علاجات حصوة المرارة وماهي أعراض هذه الأدوية
وشكراً
اجابات الاطباء
الأدوية تسبب إسهال وتعود الحصيات احيانا بعد إيقاف العلاج اقرأ المزيد
الأدوية تسبب إسهال وتعود الحصيات احيانا بعد إيقاف العلاج
العلاج جراحي خاصة الحصيات الصغيرة لكن بعض الحالات التي لايمكن إجراء عملية تعالج دوائيا بشروط خاصة ومتابعة طبية اقرأ المزيد
العلاج جراحي خاصة الحصيات الصغيرة لكن بعض الحالات التي لايمكن إجراء عملية تعالج دوائيا بشروط خاصة ومتابعة طبية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.