لدي الم في المعده علما باني مريضة سكر وقد التهب علي ضرسي وتورم فاخذت مرتين فقط حبوب مضاد حيوي اجومنتين إبداء الم معدتي واستخدم أيضا حبوب هير سكن للشعر والبشره ارجوا افادتي

أمراض باطنية
أنثى 3 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 980
لدي الم في المعده علما باني مريضة سكر وقد التهب علي ضرسي وتورم فاخذت مرتين فقط حبوب مضاد حيوي اجومنتين إبداء الم معدتي واستخدم أيضا حبوب هير سكن للشعر والبشره ارجوا افادتي

اجابات الاطباء

الدكتور رامي حماد
3 March 2016 باطنية
من الممكن ان يكون الألم ناتج من استخدام المضاد الحيوي لذا يفضل تناوله بعد الطعام.وينصح أيضا بفحص مستوى السكر في... اقرأ المزيد
من الممكن ان يكون الألم ناتج من استخدام المضاد الحيوي لذا يفضل تناوله بعد الطعام.وينصح أيضا بفحص مستوى السكر في الدم واجراء فحص السكر التراكمي كل 3 شهور.وحبذا لو زودتينا ببقية العلاجات خاصة أدوية السكري.مع الامنيات بالشفاء العاجل.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية