نزول دم مع الادرار ادراري احمر

أمراض باطنية
ذكر، 41 سنة 3 May 2020 تم تعديله في 9 November 2021 703
السلام عليكم دكتور انا مريض بارتفاع بضغط الدم المزمن وسابقآ عندي جلطة بالدماغ وحاليآ اعاني من اورام في الاقدام وتخثر بالاوعية الدموية واخذ علاج كل يوم 2حبه 5ملجرام وحاليآ ينزل دم مع الادرار ،،،دكتور الادرار ينزل احمر ارجو الاستشاره عن هذا الموضوع واسال الله ان يوفقكم

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية