اجريت عمليه ستئصال الزائده بالتنظير بضعه ايام وبقيت على السيروم المغذي

أمراض باطنية
ذكر 8 December 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1149
اجريت عمليه ستئصال الزائده بالتنظير منذ بضعه ايام وبقيت على السيروم المغذي والماء وانا اعاني بعدها من اسهال مائي اخضر مفرط هل هذا طبيعي لاني لا اتناول الا السوائل؟!

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية