ااذا كانت انزيمات الكبد مرتفعا من ثم تم تقليل شرب الك وفي التحلي الثان

أمراض باطنية
سؤال من غير معروف 7 June 2018 تم تعديله في 9 November 2021 5448
ااذا كانت انزيمات الكبد مرتفعا من ثم تم تقليل شرب الكحول وفي التحلي الثاني كانت طبيعيه هل معناه يوجد تحسن في الكبد

اجابات الاطباء

الدكتور خالد المهدي
9 June 2018 الجهاز الهضمي والكبد

اكيد جدا. تضرر الكبد مضطرد مع تناول السموم مثل الكحول.

اقرأ المزيد

اكيد جدا. تضرر الكبد مضطرد مع تناول السموم مثل الكحول.

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية