٣٠عام اشعر بالم شديد بعدممارسة العادة السريةحدث لي بعد ان اصبت بالسيلا

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 3 January 2010 تم تعديله في 9 November 2021 1356
عمري ٣٠عام اشعر بألم شديد بعدممارسة العادة السريةحدث لي هذا بعد ان اصبت بالسيلان جلس معي ما يقارب شهرين وكنت اخذ علاج اسمه (صارف) ولم ينفع معي ثم أخذت علاج اسمه (اوقامنتين 1000) وتعافيت ثم عاد لي السيلان بعد سته اشهر فأخذت (اوقامنتين 1000 وكلافوكس ٦٠٠ ) وتافيت وبعد ذلك صرت اشعر بلألم ولا ادري ما السبب واخاف ان اذهب للدكتور علي وما هو السبب؟علماً بأنني أتخيل ان السيلان بيرجع لي مره ثانيه؟

اجابات الاطباء

من المؤكد ان السيلان هو نتيجه العلاقات الجنسيه الغير مشروعه والذي انصحك بالابتعاد عنها حتى يتم الشفاء التام باذن الله... اقرأ المزيد
من المؤكد ان السيلان هو نتيجه العلاقات الجنسيه الغير مشروعه والذي انصحك بالابتعاد عنها حتى يتم الشفاء التام باذن الله وحتى لايعاودك مره اخرى طبعا تاخرك بالعلاج لمدة شهرين هو من اسباب صعوبة العلاج عليك الذهاب لاختصاصي الامراض التناسليه فهو الاقدر على اعطائك العلاج الفعال والمناسب اذ انه لا يجوز ان تاخذ علاجات على مسؤؤليتك الخاصه >
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية