٢٩ اعاني من الم في القضيب بعد ممارسة العادة السرية كما اعاني من صعوبة

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 4 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2940
سلام عليكم عمري ٢٩سنة اعاني من الم في القضيب بعد ممارسة العادة السرية كما اعاني من صعوبة في التبول في الظروف الاعتيادبة لكنها تزداد بعد ممارسة العادة السرية الي

اجابات الاطباء

الدكتور تامر علي ابوالجريد
6 September 2015 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
التهابات البروستاتا هي السبب الرئيسي في هذه الحالة اقرأ المزيد
التهابات البروستاتا هي السبب الرئيسي في هذه الحالة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية