وصف لي طبيب دواء لثلث البول نسيت اسمه وقال ان اشرب حبة فاصبحت بعد فترة اشرب 3حبات يوميا فبدات اعر ان قضيبي منكمش وبدات اتبول بلون الدم الفاتح فتركت الدواء وبعدها اصبت بضعف شهوة
اجابات الاطباء
لا يجوز ان تشرب الدواء كما ترغب انت .....
هنالك فرق كبير بين تناول حبه واحده وبين ثلاثة حبات
انتبه... اقرأ المزيد
لا يجوز ان تشرب الدواء كما ترغب انت .....
هنالك فرق كبير بين تناول حبه واحده وبين ثلاثة حبات
انتبه قديسبب خلللا في عمل الكلى
راجع طبيبك المعالج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.