سؤال من ذكر سنة

أمراض المسالك البولية والتناسلية

هل دواء spermhope مفيد او ليس له اضرار انا اعاني منAzoospermia بسبب صغ

icon تم إنشاؤها في 6 مارس 2015
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 7968
السلام: هل دواء spermhope مفيد او ليس له أضرار انا اعاني من'Azoospermia' بسبب صغر بحجم الخصيتين,جراحة خصيه مهاجره عمر 1.5سنه عملة سحب نطاف بالابره 3-4مرات استفدة 2 نطاف غري كا

إجابات الأطباء على السؤال

الازوسبيرميا" (انعدام الحيوانات المنوية في السائل المنوي)، بعد اكتشاف هذه الحالة وقبل الشروع في اي علاج يجب ان نوضح ان هذه الحالة تنقسم الى قسمين، الحالة الأولى تدعى ازوسبيرميا انسدادية، والحالة الثانية تدى ازوسبيرميا غير انسدادية. الازوسبيرميا الانسدادية تنتج بسبب انسداد في الأنبوب الموصل للحيوانات المنوية من الخصية الى خارج الجسم أو عدم وجوده بتاتا، تتميز هذه الحالة بنسبة هرمونات طبيعية، والحل هو إجراء عملية جراحية لاستخراج الحيوانات المنوية من داخل الخصية. اما الازوسبيرميا الغير انسدادية >>ف اما لفشل هرموني او فشل في الخصيه العلاج مفيد في بعض الحالات غير الانسداديه 0 2015-03-09T07:19:34+00:00 2015-03-09T07:19:34+00:00
الازوسبيرميا" (انعدام الحيوانات المنوية في السائل المنوي)، بعد اكتشاف هذه الحالة وقبل الشروع في اي علاج يجب ان نوضح ان... اقرأ المزيد
الازوسبيرميا" (انعدام الحيوانات المنوية في السائل المنوي)، بعد اكتشاف هذه الحالة وقبل الشروع في اي علاج يجب ان نوضح ان هذه الحالة تنقسم الى قسمين، الحالة الأولى تدعى ازوسبيرميا انسدادية، والحالة الثانية تدى ازوسبيرميا غير انسدادية. الازوسبيرميا الانسدادية تنتج بسبب انسداد في الأنبوب الموصل للحيوانات المنوية من الخصية الى خارج الجسم أو عدم وجوده بتاتا، تتميز هذه الحالة بنسبة هرمونات طبيعية، والحل هو إجراء عملية جراحية لاستخراج الحيوانات المنوية من داخل الخصية. اما الازوسبيرميا الغير انسدادية >>ف اما لفشل هرموني او فشل في الخصيه العلاج مفيد في بعض الحالات غير الانسداديه

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 متلازمة بكاء (مواء) القط مقالات طبية
مكمل للمفاصل قد يزيد خطر الزهايمر أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص