هل تؤثرالمسكناات اوالفاليوم على الحيامن المنوية

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 10 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1539
هل تؤثرالمسكناات اوالفاليوم على الحيامن المنوية

اجابات الاطباء

الدكتور سالم محمد السري
11 November 2015 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
لا يوجد تأثير مباشر من الفاليوم وغيره من المسكنات على السائل المنوي . ولكن القلق والاكتئاب الذي بسببه اخذت الفاليوم... اقرأ المزيد
لا يوجد تأثير مباشر من الفاليوم وغيره من المسكنات على السائل المنوي . ولكن القلق والاكتئاب الذي بسببه اخذت الفاليوم قد يكون له دور .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية