هل انتفاخ القضيب اثناء العاده السرية وظهور حبوب صغيرة متشرة على القضيب يسبب مشاكل وكيفيه حلها

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 27 August 2011 تم تعديله في 27 October 2021 1706
هل انتفاخ القضيب اثناء العاده السرية وظهور حبوب صغيرة متشرة على القضيب يسبب مشاكل وكيفيه حلها

اجابات الاطباء

انتفاخ القضيب لا خوف منه اما الحبوب فيجب معرفة سببها وتشخيصها عند اختصاصي الامراض الجلديه اقرأ المزيد
انتفاخ القضيب لا خوف منه اما الحبوب فيجب معرفة سببها وتشخيصها عند اختصاصي الامراض الجلديه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية