اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
19 February 2014 الجهاز الهضمي والكبد
ان كثرة التبول ونزول المني بعد التبرز عادة ما يكون بسبب احتقان البروستاتا الناتج عن كثرة الاحتقان الجنسي أو كثرة... اقرأ المزيد
ان كثرة التبول ونزول المني بعد التبرز عادة ما يكون بسبب احتقان البروستاتا الناتج عن كثرة الاحتقان الجنسي أو كثرة تأجيل التبول أو التهاب البروستاتا أو الإمساك المزمن. فلابد من الابتعاد عما يثير الغريزة والمسارعة في تفريغ المثانة عند الحاجة لذلك، وإذا كنت تشكو من إمساك فلابد من علاجه بالإكثار من تناول الخضراوات والاكثار من شرب الماء حوالي 8 اكواب باليوم ، وهذه ليست حالة نادرة وتتحسن تدريجيا مع تقدم العمر
الدكتور عبد العزيز اللبدي
18 February 2014 جراحة عامة
لأنه يكون على وشك النزول من تأثيرات أخرى، عليك تقوية عضلات الحوض بممارسة تمارين كيغل كما هو مشروح في الموقع. اقرأ المزيد
لأنه يكون على وشك النزول من تأثيرات أخرى، عليك تقوية عضلات الحوض بممارسة تمارين كيغل كما هو مشروح في الموقع.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية