لدي تصخم بروستات ٤ ٤سم اعطاني الطبيب حبهprostacaremg وomnics ocaso لمد

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر، 73 سنة 28 January 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1326
لدي تصخم بروستات ٤*٤سم اعطاني الطبيب حبهprostacare5mg وomnics ocas.o4 لمدة ٣ اشهر بعده اتوقف عن اخذهما هل هناك تاثير جانبي لهما انصحوني رجاءا استمر عليهما ام لا

اجابات الاطباء

الدكتور عبد الكريم ابو رمضان
29 January 2015 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
الأعراض الجانبيه للأومنك هي إرتجاع السائل المنوي للمثانه .. أي أثناء العلاقه الزوجيه سوف تشعر بأن نسبة السائل المنوي اللي... اقرأ المزيد
الأعراض الجانبيه للأومنك هي إرتجاع السائل المنوي للمثانه .. أي أثناء العلاقه الزوجيه سوف تشعر بأن نسبة السائل المنوي اللي بيطلع منك قليله والسبب في ذلك لأن جزء كبير من السائل المنوي يرتد عالمثانه ويخرج مع البول .. ولكن بعد التوقف عن العلاج سوف تبدأ تدريجيا بالعوده إلي وضعك الطبيعي .. وأما المضاعفه الأخري هي هبوط في الضغط .. ولذلك أنصح بإستعمال الأومنك قبل النوم .. والبروسكار صباحا .. ربنا يشفيك ويعافيك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية