لدي تشوهات في الحيونات المنوية ب اعطاني الطبيب مكمل غذائي اقراص يحتوي

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 29 April 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1250
لدي تشوهات في الحيونات المنوية ب 92% اعطاني الطبيب مكمل غذائي اقراص يحتوي على عشرة فيتامينات B1 B2 B3 B5 B6 B9 B12 و فيتامن C .EوH و الجنسينغ و اسيد فوليك هل يعالج التشوهات

اجابات الاطباء

الدكتور خالد جادالله
30 April 2017 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
اذا اذا كانت التشوهات لا تزيد عن ٩٦ ٪‏ فان معدلها يعتبر طبيعي ولذلك فان معدلك طبيعي اقرأ المزيد
اذا اذا كانت التشوهات لا تزيد عن ٩٦ ٪‏ فان معدلها يعتبر طبيعي ولذلك فان معدلك طبيعي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تشوهات الأنف أنواعها.. وعلاجها مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
تشوهات الاذن وكيفية معالجتها مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية