لدي انتصاب كامل جيد جدا من الطرف الايسر لكن الطرف الايمن من القضيب يكون اقل انتصابا و تكون بنيته بشكل حلقات بينها تجاويف و خصوصا من الطرف السفلي ما السبب و ما العلاج لو سمحتم؟
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
ما هو سبب وجود نغزة في الطرف الايمن من الفخذ
سؤال من أنثى سنة
عندي الم في خاصرتي اليسار واسفل ظهري مع نفس الطرف يمتد لساقي ,ما السبب؟
سؤال من أنثى سنة
الم في الصدر على الطرف اليسار احيانا يصعب علي التنفس بسببه. بعض المرات يكون على شكل صدمات مرتين حدث الم...
سؤال من ذكر سنة
اخي خضع لعمليه دوالي في الحبال المنويه في الطرف الايسر ما النصيحه التي توجهونها له وفي اي وقت يجب ان...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين