كنت اعاني من التهاب البروستاتا و قمت باستشارة الطبيب و منحني دواء و به تماثلت لشفاء،لكن في هذه الايام بدات اشعر بوخز اثناء التبول؟هل السبب سيكون نفس المرض ام شيء اخر؟

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 29 May 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1024
كنت اعاني من التهاب البروستاتا و قمت باستشارة الطبيب و منحني دواء و به تماثلت لشفاء،لكن في هذه الايام بدات اشعر بوخز اثناء التبول؟هل السبب سيكون نفس المرض ام شيء اخر؟

اجابات الاطباء

الدكتور رجائي فارس
30 May 2017 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
غالبا انه نفس المرض وعليك ان تراجع الطبيب المعالج اقرأ المزيد
غالبا انه نفس المرض وعليك ان تراجع الطبيب المعالج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية