سؤال من ذكر 42 سنة

أمراض المسالك البولية والتناسلية

هل يمكن استخدام التامكسيفين والكلوميد معا لزيادة الحيوانات المنوية

icon تم إنشاؤها في 25 أكتوبر 2019
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 2826
قلة الحيوانات المنوية

إجابات الأطباء على السؤال

1-دوالي الخصية 2-خلل في الغدة النخامية. 3-ارتفاع في هرمون الحليب. 4-التدخين. 5-إلتهاب البروستات. 6- التهاب البربخ 7- يؤثر التهاب الخصيتين على إنتاج الحيوانات المنوية ويقلل من عددها 8-استخدام بعض الأدوية مثل الكوريتزون أو الهرمونات. 9- بعض الادوية مثل ادوية ارتفاع ضعط الدم . 10- استعمال وصفات شعبية قد تتعارض مع وصفات الطبيب المعالج . 11- الإصابة بمرض حتى وان كان بسيطا مثل التهاب اللوزتين لان وجود الالتهابات في الجسم يخفف من عدد الحيوانات المنوية . 12 -مرض السكري. 13-التعرض لجرعات كبيرة من الإشعاع والكيماويات كأخذ علاج كيماوي أو إشعاعي لعلاج أي من أنواع السرطانات. 14-الجلوس طويلا هذه هي اهم الاالاسباب لقلة الحيوانات المنوية، راجع طبيبك لتحديد السبب منثم العلاج المناسب للحالة

 

0 2019-11-07T05:32:11+00:00 2019-11-08T10:07:31+00:00

1-دوالي الخصية 2-خلل في الغدة النخامية. 3-ارتفاع في هرمون الحليب. 4-التدخين. 5-إلتهاب البروستات. 6- التهاب البربخ 7- يؤثر التهاب الخصيتين... اقرأ المزيد

1-دوالي الخصية 2-خلل في الغدة النخامية. 3-ارتفاع في هرمون الحليب. 4-التدخين. 5-إلتهاب البروستات. 6- التهاب البربخ 7- يؤثر التهاب الخصيتين على إنتاج الحيوانات المنوية ويقلل من عددها 8-استخدام بعض الأدوية مثل الكوريتزون أو الهرمونات. 9- بعض الادوية مثل ادوية ارتفاع ضعط الدم . 10- استعمال وصفات شعبية قد تتعارض مع وصفات الطبيب المعالج . 11- الإصابة بمرض حتى وان كان بسيطا مثل التهاب اللوزتين لان وجود الالتهابات في الجسم يخفف من عدد الحيوانات المنوية . 12 -مرض السكري. 13-التعرض لجرعات كبيرة من الإشعاع والكيماويات كأخذ علاج كيماوي أو إشعاعي لعلاج أي من أنواع السرطانات. 14-الجلوس طويلا هذه هي اهم الاالاسباب لقلة الحيوانات المنوية، راجع طبيبك لتحديد السبب منثم العلاج المناسب للحالة

 

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ضعف الحيوانات المنوية مقالات طبية
ثورة جديدة في علاج السمنة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص