قد اتبعت تمارين زيادة طول القضيب لمدة اسبوعين فاصبح لدي مشكل ضعب الانت

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر، 29 سنة 8 October 2017 تم تعديله في 9 November 2021 2204
قدعمري 19 سنة اتبعت تمارين زيادة طول القضيب لمدة اسبوعين فاصبح لدي مشكل ضعب الانتصاب مادا افعل جزاك الله خيراا

اجابات الاطباء

الدكتور رجائي فارس
12 October 2017 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
تستطيع التوقف عن التمارين وستعود الامور الى طبيعتها مع مرور الوقت اقرأ المزيد
تستطيع التوقف عن التمارين وستعود الامور الى طبيعتها مع مرور الوقت
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تمارين شد البطن مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
تمارين الميونغ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية