عند اخراج البراز اعاني من نزول سائل ابيض يشبة المني من القضيب ذهبت للطبيب و اخذت بعض الادوية و كانت تتوقف لايام ثم تعود اخبرني انها لن تؤثر ع الخلفة فماذا افعل و هل كلامة صحيح

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 1 December 2015 تم تعديله في 9 November 2021 17416
عند اخراج البراز اعاني من نزول سائل ابيض يشبة المني من القضيب ذهبت للطبيب و اخذت بعض الادوية و كانت تتوقف لايام ثم تعود اخبرني انها لن تؤثر ع الخلفة فماذا افعل و هل كلامة صحيح

اجابات الاطباء

الدكتور رجائي فارس
2 December 2015 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
كلامه بالتاكيد صحيح.... يجب معرفة تاريخك الجنسي.....فان كنت لم تمارس اي من انواع الجنس...فانه لا داعي للقلق منها ابدا.. اقرأ المزيد
كلامه بالتاكيد صحيح.... يجب معرفة تاريخك الجنسي.....فان كنت لم تمارس اي من انواع الجنس...فانه لا داعي للقلق منها ابدا..
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية