عندي حصوة في الحالب ذهبت الى الطبيب فوصف لي ادوية من ضمنها دواء تامسلو

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر، 43 سنة 10 November 2013 تم تعديله في 9 November 2021 2296
السلام عليكم عندي حصوة في الحالب ذهبت الى الطبيب فوصف لي أدوية من ضمنها دواء تامسلوسين او اومنك 0.4 ملم وبعد البدء بالعﻻج لم أستطع ان اقذف ﻻ يخرج اي مني ماهو السبب؟ وهل سوف تستمر عندي الحالة؟ وشكراً لكم

اجابات الاطباء

الدكتور رجائي فارس
11 November 2013 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
هذا من العلاج الذي تستعمله لا تقلق ستعود الامور الى مجراها بعد وقف العلاج اقرأ المزيد
هذا من العلاج الذي تستعمله لا تقلق ستعود الامور الى مجراها بعد وقف العلاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية