عندما أمارس العادة السرية أشعر بعدها بصعوبة فى التيرز و برغبة فى التبول و يكون البول لونة برتقالى و يحرق المجارى البولية كما تطرقع ركبتى و تؤلمنى فهل أعانى من مرض فى البروستاتا و هل ما يحدث لركبتى له علاقة بالعادة السرية ؟ و شكراً

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 5 August 2013 تم تعديله في 9 November 2021 2143
عندما أمارس العادة السرية أشعر بعدها بصعوبة فى التيرز و برغبة فى التبول و يكون البول لونة برتقالى و يحرق المجارى البولية كما تطرقع ركبتى و تؤلمنى فهل أعانى من مرض فى البروستاتا و هل ما يحدث لركبتى له علاقة بالعادة السرية ؟ و شكراً

اجابات الاطباء

الدكتور رجائي فارس
6 August 2013 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
يجب البحث عن سبب اللون البرتقالي للبول....... ربما يكون عندك التهاب مجاري بوليه او التهاب البروستات كما ذكرت راجع اختصاصي... اقرأ المزيد
يجب البحث عن سبب اللون البرتقالي للبول....... ربما يكون عندك التهاب مجاري بوليه او التهاب البروستات كما ذكرت راجع اختصاصي المسالك البوليه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية