سؤال من ذكر سنة

أمراض المسالك البولية والتناسلية

عملت عملية شرخ شرجي ونصف حيث كان عندي شرخين واحد في العضلة اليمين واخر

icon تم إنشاؤها في 10 فبراير 2014
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 5131
عملت عملية شرخ شرجي منذ سنة ونصف حيث كان عندي شرخين واحد في العضلة اليمين واخر في العضلة الشمال الجراح عمل قطعين في العضلة اليسار فقط وزال الشرخين لكن توجد الالام شديدة في العضلة اليمني عند بداية التغوط وانتفاخ مؤلم بعد قضاء الحاجة فما تشخيصي لحالتي ؟ هل هذه بواسير خارجية ؟

إجابات الأطباء على السؤال

لا يمكن التشخيص عن بعد، راجع طبيبك،للغحص الطبي. 1 2014-03-05T18:56:14+00:00 2025-02-05T07:58:20+00:00
لا يمكن التشخيص عن بعد، راجع طبيبك،للغحص الطبي. اقرأ المزيد
لا يمكن التشخيص عن بعد، راجع طبيبك،للغحص الطبي.
من الوارد حدوث بواسير شرجية اذا لم يعالج السبب الذي ادى الى ظهور الشق الشرجي سابقا والذي يكون بالغالب الامساك , يمكن لك مراجعة طبيبك لاجراء الفحص الشرجي اللازم 1 2014-02-11T12:09:10+00:00 2025-02-05T07:58:20+00:00
من الوارد حدوث بواسير شرجية اذا لم يعالج السبب الذي ادى الى ظهور الشق الشرجي سابقا والذي يكون بالغالب الامساك... اقرأ المزيد
من الوارد حدوث بواسير شرجية اذا لم يعالج السبب الذي ادى الى ظهور الشق الشرجي سابقا والذي يكون بالغالب الامساك , يمكن لك مراجعة طبيبك لاجراء الفحص الشرجي اللازم
التشخيص لم يتغير، عليك تجنب الإمساك والإكثار من تناول الخضار والفواكه وشرب الماء، وعمل مغاطس يومية بعد البراز، راجع إمساك في القاموس. 1 2014-02-09T05:41:45+00:00 2025-02-05T07:58:20+00:00
التشخيص لم يتغير، عليك تجنب الإمساك والإكثار من تناول الخضار والفواكه وشرب الماء، وعمل مغاطس يومية بعد البراز، راجع إمساك... اقرأ المزيد
التشخيص لم يتغير، عليك تجنب الإمساك والإكثار من تناول الخضار والفواكه وشرب الماء، وعمل مغاطس يومية بعد البراز، راجع إمساك في القاموس.

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تشريح الجهاز البولي وآلية عمله مقالات طبية
فيروس إنفلونزا الطيور وأبقار الحليب أخبار طبية
عملية سرطان الخصية مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص