التهاب البروستاتا وضعف الانتصاب

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر، 38 سنة 12 February 2021 تم تعديله في 20 June 2021 1197
عملت اشاعه علي العدو الذكري mri وقال لي الطبيب التهاب في البروستاتا وتضخم في وسط القضيب اداني مضادdoxycycline hyclat 100mg هل ده له علاقه بضعف الانتصاب ارجو الاجابه بوضوح وشكر

اجابات الاطباء

الدكتور مظهر جحا
13 February 2021 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
تحتاج لفحص سريري للمعرفة طبيعة التضخم بوسط القضيب.راجع طبيب المسالك البولية لديك  اقرأ المزيد
تحتاج لفحص سريري للمعرفة طبيعة التضخم بوسط القضيب.راجع طبيب المسالك البولية لديك 
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية