عفوا لماذا كلما فعلت العاده السريه يكون لون السائل اصفر وليسه ابيض وهل هذادليلل على انى مريض اما هذا طبيعى وللعلم اننى اشوك انى عندى سرعه فى القذف هل ممكن من علا ج اونصيحه وشكرا لكم
اجابات الاطباء
النصيحه هي ان تحاول الابتعاد عن ممارسة هذه العاده السيئه لما لها من اثار نفسيه احيانا شديده
اعقد ان امورك... اقرأ المزيد
النصيحه هي ان تحاول الابتعاد عن ممارسة هذه العاده السيئه لما لها من اثار نفسيه احيانا شديده
اعقد ان امورك طبيعيه تماما ولست بحاجه لاي شيء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.