حدث لي التهاب في المنطقة التناسلية وبعد تناول المضادات الحيوية ذهبت الاتهابات ولكن ما زلت اشعر بعدم الراحة فزرت الطبيب مرة اخرى واجرى فحص للمستقيم وظهر تضخم وااتهاب البروستات ومع ادوية روكسيترومسين وفولتارين وبيرميسكون لكن شعرت بضعف الرغبة الجنسية وضعف الانتصاب فهل هذه الادوية تزيد من هذه الامور
اجابات الاطباء
قد يسبب التهاب البروستات ضعفا جنسيا...
أوقف هذه الأدوية
خذ levofloxacin 500 يوميا لمدة ٤ اسابيع
Proxen 250
مرتين يوميا اقرأ المزيد
قد يسبب التهاب البروستات ضعفا جنسيا...
أوقف هذه الأدوية
خذ levofloxacin 500 يوميا لمدة ٤ اسابيع
Proxen 250
مرتين يوميا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.