تغيير حجم البروستاتا من الى في يوم من العلاج لكن الاعراض لازالت موجودة

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 24 March 2014 تم تعديله في 9 November 2021 789
26 سنة تغيير حجم البروستاتا من 24 إلى 14 في 20 يوم من العلاج، لكن الأعراض لازالت موجودة (تقطع البول - تأخر البدء بالتبول ...) هل يمكن أن يكون السبب غازات البطن، أم ماذا؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية