بعض الاحيان عند ممارستى العاده السريه ينزل الالسائل لونه اصفر ثقيل وليس بسائل مع العلم بعض الاحيان ابيض مائل للصفرة عادى لماذا وشكرا

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 17 December 2011 تم تعديله في 9 November 2021 2455
بعض الاحيان عند ممارستى العاده السريه ينزل الالسائل لونه اصفر ثقيل وليس بسائل مع العلم بعض الاحيان ابيض مائل للصفرة عادى لماذا وشكرا

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
18 December 2011
ابتعد عن ممارسة هذه العاده السيئه.......لان لها مضار نفسيه وجسميه متعدده اقرأ المزيد
ابتعد عن ممارسة هذه العاده السيئه.......لان لها مضار نفسيه وجسميه متعدده
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية