بعد سنين من العادة السرية حدث ضعف في الشهوة وعند رؤية منظر مثير يحدث ا

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 3 December 2010 تم تعديله في 9 November 2021 1515
بعد 9سنين من العادة السرية حدث ضعف في الشهوة وعند رؤية منظر مثير يحدث انتفاخ في القضيب ولاينتصب الاعندتحريكه باليد فينتصب انتصاب معقول لكن ليس كالسابق مع إحساس بالاجهاد في القضيب أثناءالانتصاب كأنهاعضلة مشدودة فما الحل وهل يعود القضيب للانتصاب تلقائيا مرة أخرى مع التوقف عن العادة السرية؟

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
4 December 2010
ليس لديك خيار إلا التوقف عن العادة السرية وممارسة الرياضة اليومية وتحسين عذائك المتوازن.وأمورك ستتحسن بالتدريج ، ولكن لا تعود... اقرأ المزيد
ليس لديك خيار إلا التوقف عن العادة السرية وممارسة الرياضة اليومية وتحسين عذائك المتوازن.وأمورك ستتحسن بالتدريج ، ولكن لا تعود للعادة مرة أخرى لأن الفلم سيدأ من جديد.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية