انا كان يظهر لدي سائل اصفر يشبه المني نوعا ما بعد كل عملية تبرز وبعد م

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 12 June 2011 تم تعديله في 9 November 2021 3655
السلام عليكم انا شاب عمري 25 كان يظهر لدي سائل اصفر يشبه المني نوعا ما بعد كل عملية تبرز وبعد مراجعة الطبي شخصها على انه احتقان جنسي وتم البعد عن التهيج الجنسي ولم يخرج هذا السائل ولكن هناك سائل شفاف غير لزج يخرج بعد كل عملية تبول ويستمر 10 دقائق او ربع ساعه ذاك السائل شفاف غير لزج وفيه من صفات ال

اجابات الاطباء

لا تفكر وتشغل بالك في هذه الامور انت طبيعي تماما والافرازات طبيعيه اقرأ المزيد
لا تفكر وتشغل بالك في هذه الامور انت طبيعي تماما والافرازات طبيعيه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية