سؤال من ذكر سنة

أمراض المسالك البولية والتناسلية

انا عندى الاحليل السفلى تقريبا فى حالته البسيطه (فتحه مجرى البول اسفل راس القضيب)هل احتاج الى جراحه ام لا خاصه انه يوجد عندى انحناء ناحيه اليسار وهل بعد الجراحه سيزول هذا الانحاء ام لا

icon تم إنشاؤها في 7 سبتمبر 2010
icon تم تعديله في 20 يونيو 2021
icon 3745
انا عندى الاحليل السفلى تقريبا فى حالته البسيطه (فتحه مجرى البول اسفل راس القضيب)هل احتاج الى جراحه ام لا خاصه انه يوجد عندى انحناء ناحيه اليسار وهل بعد الجراحه سيزول هذا الانحاء ام لا

إجابات الأطباء على السؤال

اذا لم يوجد عندك التهابات واذا كان الانحناء لا يؤثر على العمليه الجنسيه والايلاج عندها تكون الجراحه فقط للتجميل طبعا سيزول الانحناء مع العمليه 0 2010-09-20T02:22:39+00:00 2020-02-04T08:33:51+00:00
اذا لم يوجد عندك التهابات واذا كان الانحناء لا يؤثر على العمليه الجنسيه والايلاج عندها تكون الجراحه فقط للتجميل طبعا... اقرأ المزيد
اذا لم يوجد عندك التهابات واذا كان الانحناء لا يؤثر على العمليه الجنسيه والايلاج عندها تكون الجراحه فقط للتجميل طبعا سيزول الانحناء مع العمليه
لا يمكن الحكم عن بعد وبدون مشاهدة وتشخيص دقيق على الموضوع، عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقرير العملية إذا كانت ضرورية!! 0 2010-09-17T19:13:59+00:00 2020-02-04T08:33:51+00:00
لا يمكن الحكم عن بعد وبدون مشاهدة وتشخيص دقيق على الموضوع، عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقرير العملية إذا كانت... اقرأ المزيد
لا يمكن الحكم عن بعد وبدون مشاهدة وتشخيص دقيق على الموضوع، عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقرير العملية إذا كانت ضرورية!!

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض المسالك البولية والتناسلية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
أنواع الحليب الخالي من اللاكتوز مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص