انا عملت تحليل للسائل المنوي فكانت النتيجه سليمه ولله الحمد فاعطاني الدكتور دواء G-vital بلس حبه كل يوم لمدة اسبوعين لانني عندما امارس العاده السريه يخرج المني بدون متعه فهل هذا الدواء امن علمن ان عمري 20سنه وشكراا
اجابات الاطباء
نعم لا ضرر من هذا الدواء
انصحك الابتعاد عن ممارسة هذه العاده السيئه اقرأ المزيد
نعم لا ضرر من هذا الدواء
انصحك الابتعاد عن ممارسة هذه العاده السيئه
هذا دواء عبارة عن فيتامينات وهو آمن، ولكن عليك ممارسة الرياضة بشكل أكثر والتغذية المتوازنة. اقرأ المزيد
هذا دواء عبارة عن فيتامينات وهو آمن، ولكن عليك ممارسة الرياضة بشكل أكثر والتغذية المتوازنة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.