انا رجل ٣٠ ولقد تناولت دواء لااعلم ماهو مع اصدقائي وسبب لي انتفاخ في م

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 21 September 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1801
انا رجل ابلغ من العمر ٣٠ عام ولقد تناولت دواء لااعلم ماهو مع اصدقائي وسبب لي انتفاخ في منطقه العانه وهذا الكلام منذ ٣ سنين ارجوكم اخبروني ماهو الحل او العلاج ؟ ارجوكم فاانا مقدم على زواج وخائف جدا بسبب بروز وانتفاخ منطقه العانه ارجوكم افيدوني

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
22 September 2014 جراحة عامة
نوع الدواء مهم لمعرفة كيفية التخلص من الانتقاخ، فقد يكون سيليكون أو غيره، ولكن الغالب أن بروز العانة لا يؤثر... اقرأ المزيد
نوع الدواء مهم لمعرفة كيفية التخلص من الانتقاخ، فقد يكون سيليكون أو غيره، ولكن الغالب أن بروز العانة لا يؤثر على الأعضاء التناسلية، راجع اختصاصي أمراض جلدية للفحص السريري والعلاج.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية