انا حامل بالشهر الثاني اعاني من التهاب مجرى البول واخذ دواء zinnat ولك

أمراض المسالك البولية والتناسلية
أنثى 11 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2105
مرحبا انا حامل بالشهر الثاني اعاني من التهاب مجرى البول واخذ دواء zinnat ولكن ماسبب تكرار البول الكثير تقريبا كل ربع ساعة

اجابات الاطباء

الدكتور سالم محمد السري
11 August 2015 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
قد يكون السبب الالتهاب نفسه وقد يكون من الحمل . كثرة التبول من أعراض الحمل في الشهور الأولى ربما بسبب... اقرأ المزيد
قد يكون السبب الالتهاب نفسه وقد يكون من الحمل . كثرة التبول من أعراض الحمل في الشهور الأولى ربما بسبب التغيرات الهرمونية . عموما ستتحسن الاعراض مع علاج الالتهاب والتقدم في الحمل .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية