انا اقوم بالعادة السرية لاحظت ايام وجود انتفاخ ف جانب القضيب الايسر ان

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 10 April 2014 تم تعديله في 9 November 2021 3046
انا عمري 26 اقوم بالعادة السرية لاحظت منذ ايام وجود انتفاخ ف جانب القضيب الايسر انتفاخ يظهر بعد العادة السرية ويختفي اثناء الانتصاب هل هذا انتفاخ ف عرق احتقان ام هو دوالي وكنت اريد اسال ان عملية تاخير سرعة القذف تؤدي اللي اثار جانبية ؟

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
10 April 2014 جراحة عامة
الدوالي تحصل في الصفن، وليس في القضيب، وبالتالي فإن هذا التورم هو احتقان الوريد بعد تفريغ الدم وربما يكون اختلال... اقرأ المزيد
الدوالي تحصل في الصفن، وليس في القضيب، وبالتالي فإن هذا التورم هو احتقان الوريد بعد تفريغ الدم وربما يكون اختلال في وظيفة صمامات الأوردة، وتأخير القذف لا يؤدي لآثار جانبية.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية