انا اعاني من مثانه عصبية بعد تشخيص الطبيب ووصف لي دواء ditropan هل الد

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 3 April 2017 تم تعديله في 9 November 2021 5229
انا شاب عمري 33 اعاني من مثانه عصبية بعد تشخيص الطبيب ووصف لي دواء ditropan هل هذا الدواء يشفي المثانه العصبية وقرأت ايضا عن لصقة جلدية oxytrol فهل لها فائدة وشكرا

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية