انا اعاني من تقطير البول بعد التبول للعلم انا اصلى الخمس فروض مما يزعج

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 28 July 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1610
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا أعاني من تقطير البول بعد التبول (((((للعلم انا اصلى الخمس فروض مما يزعجني كثيراً ))) وللأسف أمارس العادة السرية فما علاج ذالك

اجابات الاطباء

الدكتور محمد حنفى يونس
29 July 2016 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
كما قلت للأسف ممارسة العادة السرية قد تكون هي السبب فيما تعانيه من أعراض .فقد تسبب أحتقان أو التهاب بالبروستاتا... اقرأ المزيد
كما قلت للأسف ممارسة العادة السرية قد تكون هي السبب فيما تعانيه من أعراض .فقد تسبب أحتقان أو التهاب بالبروستاتا . أنصح بالبعد عن تلك العادة السيئة .وممارسة الرياضة وأشغال وقتك بالقراءة والعبادة . وبالنسبة لتقطير البول .يمكنك أخذ (قرص فلافوكسات 200 ملجم 3 مرات يوميا). واذا لم تتحسن الحالة فيجب العرض على الطبيب .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية