امارس العاده السريه ولدى تثدى او تضخم فى الصدر فهل يوجد علاقه بينهم او هل العاده السريه تؤدى لنقص هرمون الذكوره وبالتالى يحدث التثدى ؟

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 29 July 2014 تم تعديله في 27 October 2021 21245
امارس العاده السريه ولدى تثدى او تضخم فى الصدر فهل يوجد علاقه بينهم او هل العاده السريه تؤدى لنقص هرمون الذكوره وبالتالى يحدث التثدى ؟

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
29 July 2014 الجهاز الهضمي والكبد
يجب التوقف عن العادة السرية اولا من ناحية كبر الثدي يجب مراجعة طبيب جراح ربما هي مشكلة غدد او ربما... اقرأ المزيد
يجب التوقف عن العادة السرية اولا من ناحية كبر الثدي يجب مراجعة طبيب جراح ربما هي مشكلة غدد او ربما هي المنة اذا كنت تعاني منها
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية