اليوم عند البول و جدت لونه بني داكن و بعد ساعتين عاد لونه طبيعي مع العلم أتناول دواء GABA300 فماهو السبب؟

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 17 May 2012 تم تعديله في 9 November 2021 1632
اليوم عند البول و جدت لونه بني داكن و بعد ساعتين عاد لونه طبيعي مع العلم أتناول دواء GABA300 فماهو السبب؟

اجابات الاطباء

العلاج الذي تستعملينه ليس له علاقه بتناتا بتغيير لون البول..... لا بد من عمل تحليل مخبري وزراعه للبول ليعطينا مؤشرات... اقرأ المزيد
العلاج الذي تستعملينه ليس له علاقه بتناتا بتغيير لون البول..... لا بد من عمل تحليل مخبري وزراعه للبول ليعطينا مؤشرات عن تغير اللون ..والذي ربما يعود الى طعام او شراب كنت قد تناولتيه وانتهى تاثيره.....
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية