الم اسفل البطن من الجهه اليسرى يشتد بعد الجماع ونزول مني بكميات قليله وعدم نزول البول كامل ويزداد مع البرد مع وجود مغص شديد واسهال في اغالب الاحيان للعلم انني اخذ مضادات حيويه بكثرة بدون استشارة الطبيب

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر 28 January 2014 تم تعديله في 9 November 2021 7842
الم اسفل البطن من الجهه اليسرى يشتد بعد الجماع ونزول مني بكميات قليله وعدم نزول البول كامل ويزداد مع البرد مع وجود مغص شديد واسهال في اغالب الاحيان للعلم انني اخذ مضادات حيويه بكثرة بدون استشارة الطبيب

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
29 January 2014 جراحة عامة
أخذ المضادات الحيوية بكثرة ودون استشارة الطبيب مشكلة يجب التخلص منها، لأن الجراثيم ستبني مقاومة للمضادات الحيوية بحيث لا تنفك... اقرأ المزيد
أخذ المضادات الحيوية بكثرة ودون استشارة الطبيب مشكلة يجب التخلص منها، لأن الجراثيم ستبني مقاومة للمضادات الحيوية بحيث لا تنفك المضادات إذا مرضت فعلاً واحتجتها، ربما عليك عمل فحص براز وبول ! وفحص سريري للبطن لاستكشاف السبب في ألم البطن، والغالب أن لا علاقة له بكمية المني. راجع اختصاصي باطنية.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية